تحميل لعبة ww2 strategy commander مهكرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لعبة جديدة
WW2 Strategy Commander مهكرة هي واحدة من أفضل ألعاب استراتيجية الحرب العالمية الثانية.. منذ البداية ، رفعت اللعبة إلى حد ما سياق المسرحية ، وهي المعارك التاريخية في الحرب العالمية الثانية. انضم إلى اللعبة ، وسيصبح اللاعب قائدًا لجيش قوي. إذا كنت قد عرفت اللعبة التي كانت تتجول في السابق في سجل الألعاب على جهاز الكمبيوتر ، وهي شركة Heroes ، فسيكون هذا خيارًا معقولًا لأولئك الذين يرغبون في تجربة مثل هذه المعارك الملحمية على أجهزة Android. تم تصنيف اللعبة في فئة مجانية.

طوال لعبة WW2 Strategy Commander مهكرة ، سيسافر اللاعبون عبر الطرق التاريخية بحملات ملحمية يتم فيها ذكر عملية Market Garden أو Normandy Landing. تحتفظ اللعبة بجانبين ، الحلفاء والمحور. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إحضار جنرالات مشهورين في التاريخ ، مثل Guderian أو Rommel أو Manstein أو Cunningham ، وهناك الكثيرون في انتظارك لاستكشافها في WW2: Command Commander Conquer Frontline.

هنا ، سيتم إعادة إنشاء الحملة مع المعارك ، ولكن بأسلوبك. سيتم جلب المعارك الجوية أو المعارك البحرية أو المعارك البرية من خلال أكثر من 30 خريطة واسعة. باعتبارها لعبة رمل ، يمكن للاعبين التلاعب باللعبة بطريقة مريحة وغير بارزة. ستجري المعارك بدورها ، لذا يجب على اللاعبين التفكير بعناية قبل كل خطوة. على جبهة القتال ، لن تكون هناك رحمة. إن الاستراتيجية الجيدة ستكون مفتاح النجاح.

في WW2 Strategy Commander مهكرة استخدم أسلحتك العسكرية لمهاجمة الأعداء بذكاء. بالإضافة إلى المشاة ، والبحرية ، والفرسان ، الذين هم جيوشك ، انتبه إلى الأسلحة المدمرة الأخرى مثل المركبات المدرعة والغواصات والطرادات الثقيلة والدبابات والسفن الحربية للقتال ضد العدو. لتوسيع القوة التدميرية لجيشك ، اذهب واحتل المباني لجعلها قاعدتك.

باعتبارها لعبة حربية ، تحتوي WW2 Strategy Commander مهكرة على طريقة لعب فريدة وواسعة للغاية ، لذلك قد يحتاج اللاعبون إلى بعض الوقت للتعود عليها قبل البدء. ومع ذلك ، لا تقلق ، عندما يدخل اللاعب اللعبة للتو ، سيتم توجيهه بعناية خلال كل خطوة. لا تتسرع في التخطي ، فإن قراءة القليل من المعلومات سيكون مفيدًا أيضًا لمواكبة تقدم اللعبة!

عندما يتعلق الأمر بهذا النوع من الألعاب ، فمن المستحيل عدم ذكر نظام أسلحة اللعبة. نمتلك لعبة WW2 Strategy Commander مهكرة ترسانة ضخمة لتتمكن من تجربتها. لفتح بنادق أكثر جمالا وأفضل ، تحتاج إلى زيادة مستواك من خلال المشاركة في الحملات ، وإكمال العديد من المهام لكسب نقاط الخبرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ترقية وشراء وبيع العديد من الأسلحة المختلفة بقطع نقدية ذهبية في المتجر الذي تقدمه اللعبة. نصيحة لك هي أنه عند اللعب في وضع عدم الاتصال ، ستعزز جميع أنواع بنادق القناصة قوة أفضل. أما بالنسبة للوضع عبر الإنترنت ، فيجب عليك استخدام بندقية أو مسدس يعطي نتائج أفضل.

مميزات لعبة WW2 Strategy Commander مهكرة اخر اصدار للأندرويد
2 معسكرات الحرب في الحرب: فصيل الحلفاء وحليف المحور.
يتم توفير 30+ خرائط ساحة المعركة الكبيرة في الإصدار الجديد.
مساحة القتال متعددة الاتجاهات: معركة بحرية ، معركة جوية ، معركة برية.
30+ الحملات التاريخية: نورماندي لاندينغ ، حديقة عمليات السوق.
بناء تخطيط العسكرية.
اصنع التاريخ الخاص بك.
أنواع الأسلحة الفتاكة مع إمكانية الارتقاء بها.
حيث ان لعبة WW2 Strategy Commander من الالعاب الممتعة مثل ببجي موبايل
أتركو تعليقاتكم وتابعونا لكل جديد
رابط التحميلمن هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة